مراجعه كتاب بين الثنايا


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بين ليله وضحاها أصبح مشاهدين مدونتي في ارتفاع غريب! 
( بابا نشر رابط المدونه على صفحته في الفيس وكان لها الاثر الكبير)

كنت اعتبر المدونه الملاذ الامن اكتب أي شيء عن أي شيء
لان بضع اشخاص هم من سيقرأ , ولكن الان اصبحت محاسبه على كل كلمه #ياللهول

الكثير علق على لهجتي في الكتابه وانها (سعوديه)

انا اكتب بالفصحى بين فينه واخرى يا أخوان فلكل تدوينه لهجتها الخاصه في عقلي وهذه المدونه هي ترجمه مايدور في ذهني

كفايه مقدمات تخش على القاامد كدا :

كتاب بين الثنايا للكاتب الدكتور معن السلطان

كتاب يحكي عن تجربته من الألف الى الياء في دراسه طب الاسنان
يحتوي139 صفحه مقسمه الى 20 تصنيف او قسم

ممتع لطيف وبالاخص اذا كنت تدرس نفس التخصص لان فيه معلومات جميله بالامكان الاستفاده منها في مسيرتك التعليميه

الزبده : اذا كنت تحب تقرأ سيره اشخاص هذا الكتاب لك
او كنت طالب طب اسنان ايضا الكتاب ينفعلك

اما اذا كنت من قراء الروايات وكتب الاكشن والمغامرات ومن هذا القبيل
 (مااعتقد ياعزيزي ان هذا هو الكتاب الانسب لك لان مافيه حماس ولا اثاره ممكن تشدك)
الكتاب تقدروا تحصلوه بمكتبه جرير ب29 ريال سعودي

فطيم ..



Instagram : fatem_97




تعليقات

المشاركات الشائعة