i am back صديقات من ذهب


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

رجعت نعم اخيراً وليس اخراً ..

اكتشفت في الفتره الي بعدت فيها اني احب التدوين جدا شي ماكنت اعرفه عن نفسي , انشغلت بالاختبارات من اختبار لاختبار لاختبار اخر ! وفوق كل هموم الاختبارات نشغل نفسنا بهموم اخرى من حفله تخرج الى سفر .. كنت احتاج بريك ! لنفسي بعيدا عن الناس والى الان احتاجه في هذي المده اللي غبت فيها تغيرت اشياء كثير حصلت اشياء كثير وفقدت اشخاص كثير ..

صحباتي ..

مااتخيل ايامي القادمه بدونكم ,احس اني حاليا باجازه وبرجع لكم لكن حقيقه اني ماراح اشوفكم ثاني ماني قادره استوعبها , صح ممكن اشوف وحده اثنين ثلاثه بس ماراح اشوفكم كلكم لماتنا اللي كانت تجمعنا نتشارك فيها افكارنا ارائنا اللي كانت تجمعنا كل هذا انتهى

في اول يوم لي بجده ماكنت اتخيل ان بيكون عندي صديقات مثل اللي عندي اللحين كنت شايله هم نوعا ما كيف حلاقي صحبه او زميله على الاقل تفهمني

لقيت اكثر من اللي كنت متوقعته بكثير .. مو بس يقدرو يفهموني لا ونفس الاسلوب ونفس طريقه التفكير مع الايام صرت اعتبرهم اكثر من اخوات

يعطوني نصائح لنفسي لمدونتي شاركوني الكثير

كنا مع بعض في حزننا في فرحنا نواسي بعض ونبارك لبعض

في الختام ماحقول غير الله يوفقكم فين ماتكونوا  ويكتب لكم اللي في الخير والنجاح وتعيشو بصحه وسعاده طول الحياه ...


اهداء للعزيزات : لولو,منه اسماعيل ,صفيه,سوزان,جمانه,اسماء,لما,منه حماده.امل,مشاعل,اسرار,ضي,نوره ,شهد,سميه
--------

ان شاءالله اكون مانسيت ولا احد

Take a short break

With me

Insta and snap:fatem_97

Twitter:fatem97

تعليقات

المشاركات الشائعة