fatem in college

الشي الوحيد اللي اقدر اسويه في الفتره الحاليه اني ادّون !

فهنيئاً لكم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ♥♥

كملت تقريبا شهر وكم يوم هنا , ماابغى اكذب وخلينا نكون صريحين وواضحين مع بعض هههههه انا لو لقيت في هادي الثانيه اني ارجع جده برجع وبدون أي تفكير وموضوع منتهي بالنسبه ليّا

لكن .. لكن
حبيت الوضع هنا هههه هاذي اخر جمله ممكن كنت افكر اني اقولها في الايام الماضيه لكن تعودت وتأقلمت والوضع صار اكثر وضوح
طبعاً غير اني جبت العيد في اول اختبار ليا بس الوضع ماش الحمدلله

بما اني جلست شهر وتقريبا عرفت الوضع هنا وكيف الحياه ماشيه 

افكر اني اسكن لحالي .. لا مو لحالي لحالي انا والبنات اللي معايا
 بس في شقه لحالنا احس بيكون اكثر استقلاليه واكثر راحه نفسيه 
وجو مريح للمذاكره
انا حاليا مستأجره غرفه في شقه بنت وامها وفي الغرفه فيها 3 اشخاص !
في البدايه ماتقبلت الموضوع انو 3 في غرفه وحده حسيته كثر وللان احسه انو كثير مايمديني (مااقدر = حجازي) اخد راحتي كفايه
مع ان موقع الشقه دي جداا جميل مقابله للكليه مبااشره ابدا مااتعب (غير السلم اللي منقصني 3 كيلو) في المشيه والجيه واحيانا حتى في البريك لو تعبت اقدر ارجع واستريح حبتين
بس لسا احس  ماني مرتاحه لهالوضع

اسبوع كان متعب
بدايه من اول اختبار في الجامعه :اختبار ماده Scientific English
وابشركم جبت العيد بجداره (ياخي فرق شاسع بين اسئلتهم واسئله الثانوي ههههه )
الى الكم الهائل من البحوث اللي لازم اخلصها بدري قبل لايتراكم عليا
وغير الشرح هههه هاذا صدق ماادري ايش حسوي فيه
انا اكبر عدد شرحت قدامه كان 17 طالبه
تبغوني اشرح قدام 180 !! ياللهول

لقائي معكم الاسبوع القادم
 (لو ماشفتو بوست جديد اعرفو اني خبصت في الكيميا كمان هههه)
الى اللقاء ..
فطيم
Insta &snapchat  :Fatem_97


Twitter: Fatem97

تعليقات

المشاركات الشائعة