شويه ايجابيه وسموذي !



تحيه الى اجمل الناس على الاطلاق :

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ♥♥
تدوينه اليوم حتكون اممم اقدر اقول غريبه هههه
لاني حتكلم عن موضوعين مختلفين وماابغى انزل بوستين في اليوم
وخايفه انشغل فااا فلنبدأ ..

حلو لما يكون الشخص ايجابي ويطلع منه طاقه ايجابيه توصل للحوله بدال شغل النكد والاحباط اللي منجد ملينا منه
ابتسم .. ابتسم ياخيي

انا من الاشخاص اللي طبيعي مكشره ماادري ايش احس فدايما صحبتي
 (hi asmaa ههههه) تقولي فيكي شي ايش بك زعلانه مااتدري اني اصلا كدا
فقلت بما اني رحت مكان جديد والناس هنا ماتعرف لا طبعي ولا صفاتي احاول اغير صفاتي الشينه !

صرت ابتسم دائماً واحاول اني اكون اكثر ايجابيه


في نقطه مهمه هنا ركزوا اخواني واخواتي يوم اقول ابتسموا مو معناته تتضاحكوا لي وشاقين لي الفم هههههه لا يجي احد يقرا البوست ويبستم بوسط المحاضره والدكتور يطرده مالي شغل ترا من دحين بقولكم

لا بس منجد خلي طبيعتك مرحه وحلوه لاتنكد نفسك والحوليك
ماتقدر تمنع هالشي خلاص احتفظ فيه لنفسك مو لازم تأذي الحوليك بسلبيتك واحباطك البايخ


المهم البوست في الاساس كان مفروض يكون عن السموذي بس فجاه حسيت لازم اقول هالكلام

اكثر شي ادمنت عليه هنا السموذي
لان الجو حر بدرجه مو طبيعيه ومافي شي يبرد 
احس كل شي حار او يسخن بسرعه فالحل هو السموذي نعم انساتي ساداتي
الصراحه للحين ماجربت اسويه في البيت مع اني بجده كنت احيانا اسويه
بس هنا دايما اشتري من برا
لكن مايعجبني مره 
ياحلاه زايد
يافواكهم طعمها ماادري كيف الحمدلله على النعمه بس
يامكثرين اوريو هههههه 
عشان كذا بجرب اسويه بنفسي وبنقلكم الطريقه اذا ماحصلت لي اعراض جانبيه منه هههههه

جبتلكم طرق وان شاء الله تعجبكم





 

وفي الاخير كونوا دوما رائعين ومبتسمين J
Fatem ..
Insta &snapchat :Fatem_97

Twitter: Fatem97

تعليقات

المشاركات الشائعة