نتائج الشهر الصحي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ♥♥
بوست اليوم عن نتائج الشهر الصحي ..
عشان نكون صريحين وواضحين مع بعض هههه الموضوع مامشي تمام حقولكم كيف
بعد مانزلت البوست بعد امم تقريبا اسبوع او اسبوعين سافرنا وحاولت قد مااقدر اكمل هالشهر الصحي ايام السفر بس ماشديت على نفسي زي ماكنت في جده
كنت ماشيه على نظام معين والرياضه ايضا كنت محافظه عليها بس من يوم ماطبينا مصر لا رياضه لا يحزنون هههه (الا اذا كان المشي العادي يعتبر رياضه اديت منه الكثيير )
طيب خلال الشهر ايش التغيرات اللي حصلت علي ولاحظتها في نفسي ..
كان عندي هالات سودا واضحه خفت كثير خلال الشهر يمكن من الاكل الصحي والنوم المنتظم لان اول ماانتهى الشهر كنت رجعت للفاست فود والنوم كان جدا ملخبط فلاحظت الاسوداد (صح كدا الجمله اسوداد ؟!) رجع تاني فاهدي نقطه
بشرتي صدق اتحسنت وهدا كلو من المويه انا ماكنت اشرب مويه كثير وفي الشهر حاولت  اني اشرب قد مااقدر فبانت نتائجه على صحتي الحمدلله
نزلت هنا نوقف شوي وزني نزل الصراحه ماادري لان ماقست الا بعد كم اسبوع من مضي الشهر وكان زي ماهو ماتغير
التجربه للامانه ابدا ماني راضيه وحعيدها ان شاءالله وانا مستقره مو بين سفر وشغل
اشياء ساعدتني في هذا الشهر :
في تطبيقين واحد يكون محمل على كل جهاز ايفون اللي هوا
  nike+ipod:
مفيد جدا يحسب كم مشيتي وكم حرقتي سعرات حراريه حلو جدا
تطبيق اخر حملتو من الاب ستور
 Do! :
ايوا جمبو كدا اشاره تعجب هههه تحطي لسته المهام حقتك وفيها خاصيه التنبيه عشان ماتنسي جميل ومن جد كان مايخليني انسى اشياء كثير
الرياضه :





تمارين جيليان جدا ممتازه اكتبو في اليوتيوب وتطلع لكم
وبكذا يكون خلص بوست اليوم القاكم في مواضيع اخرى
Take a short break with me:
Insta:fatem_97

Twitter:fatem97

تعليقات

  1. محاولة جيدة لكن نتوقع منك بالجاي الحرص والحزم اكثر على اتمام المهمة ����

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة