حكايا سعودي في اوربا





بسم الله الرحمن الرحيم


كتاب حكايا سعودي في اوربا

انا في البداية نزلت الكتاب اون لاين المهم لما عجبني اشتريته عشان انا ماقتنع بالقراءة اللي في الاب توب او الايباد

المهم نرجع للكتاب




كتاب من تأليف عبدالله الجمعة

كتاب يحكي عن قصصه وحكاياته زي مايوضح عنوان الكتاب في اوربا

كتاب جدا ممتع وصراحة وصف الكاتب في بعض الاجزاء يخليك تعيش جو معاه

كتاب جدا جميل يحكي كل تفاصيله في رحلته في اوربا
وصراحه احب التفاصيل لانها تخليني احس شعوره في تلك اللحظه واعيش جوه
من الاقتباسات الجميله اللي اعجبتني الصراحه : (انعم بالسلام ياعبدالله فستكون شهيد العلم )
 خلصتو في يومين وهذي الحالة كان عندي مدرسه وشغل فاعتقد لو كنت فاضيه كان خلصته في يوم

 المهم الكتاب في المجمل جميل مرة لايفوتكم انا لو لقيت بقرأه ثاني وثالث بعد

تقييمي 10 على10

تقدروا تحملو الكتاب من موقع قودريدرز

https://www.goodreads.com/book/show/17410322

سعر الكتاب:38 ريال تقريبا من مكتبه جرير

تعليقات

المشاركات الشائعة